مـّـنـتـدى لــصــّمــت وقــّـفــات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مـّـنـتـدى لــصــّمــت وقــّـفــات

اهلـــن بــكـــم فـــي مــنـــتـــدى لــــصـــمــــت وقـــفـــــات

المواضيع الأخيرة

» لين ..!! قلبي فضى
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالسبت يونيو 24, 2017 3:52 pm من طرف غيابك حلم

» ((بعد غياب طوووويل))
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:05 am من طرف غيابك حلم

» اشتقت لك
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 8:48 am من طرف غيابك حلم

» يآ جيزآنيَ وياحوطي ويآ حجآزيٍ يآ تكروِنيَ ~
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 8:34 pm من طرف غيابك حلم

» مــــتـــــيــــم؟
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 7:57 am من طرف اسير الغرام

» انا محتاج لك ماعاد حيلي يالجفا يقواك ،،،
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 5:56 pm من طرف لصمت وقفات

» [عز نفسك] في زمانك لا تقول الحظ خايب
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:35 pm من طرف غيابك حلم

» أكابر .. وكلي ..طعون
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:33 pm من طرف غيابك حلم

» ..ليرح’ـلُ من يرح’ـلٌ ..
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 3:42 pm من طرف غيابك حلم

المواضيع الأخيرة

» لين ..!! قلبي فضى
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالسبت يونيو 24, 2017 3:52 pm من طرف غيابك حلم

» ((بعد غياب طوووويل))
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:05 am من طرف غيابك حلم

» اشتقت لك
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 8:48 am من طرف غيابك حلم

» يآ جيزآنيَ وياحوطي ويآ حجآزيٍ يآ تكروِنيَ ~
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 8:34 pm من طرف غيابك حلم

» مــــتـــــيــــم؟
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 7:57 am من طرف اسير الغرام

» انا محتاج لك ماعاد حيلي يالجفا يقواك ،،،
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 5:56 pm من طرف لصمت وقفات

» [عز نفسك] في زمانك لا تقول الحظ خايب
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:35 pm من طرف غيابك حلم

» أكابر .. وكلي ..طعون
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:33 pm من طرف غيابك حلم

» ..ليرح’ـلُ من يرح’ـلٌ ..
قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 3:42 pm من طرف غيابك حلم

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

2 مشترك

    قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<

    ((دلع شمر))
    ((دلع شمر))


    عدد المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 23/05/2011

    قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  Empty قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<

    مُساهمة من طرف ((دلع شمر)) الإثنين مايو 23, 2011 4:29 pm

    شباب القصه كويتيه وكاتبها كويتي يعني بعض الكلمات دققو فيها شووي



    ................
    ّّّّ
    حبيت انقل لكم هذي القصه ،
    اللي بكت الصخر والله العضيم ششوي علي مت بكي ,,, حدثت بالكويت رواها عضو من أعضاء احد المنتديات و هو اللي كاتبها بقلمه و كان جدا متأثر و طرحه كان جميل جدا

    صراحه ابكتني هالقصه جدا جدا وقد وصل عدد الردود فيها في احد المنتديات الى 66رد

    اتمنى انها تكون مو مكرره

    صاحب القصه نكه : عاشق الهمر
    و يبدي صاحب القصه قصته قائل :

    قصتي مع محمد
    السلام عليكم
    حبيت اقولكم عن قصتي اللي اجمعتني مع صديقي و اخوي محمد اللي رحل
    فهذه قصتي الشخصيه و ليست ما يرويه الخيال
    .................................................. ............................
    أحمد ( عاشق الهمر) سابقا : هو طيب و حبوب و شخصيته قويه و محد يهزه ...لكن كان شوي شايف عمره و خاصه انه الوحيد و مدلل من بد خواته
    و كل شيء بخاطره ابوه سمعا و طاعا ... يحب الهياته و الضحك و يكره المغازل و الخرابيط اللي الكل عارفها .. يهمه مظهره .. و أي شيء ما يعجبه يفشله أو ينتقده ولا يهمه شنو ردت فعل اللي جدامه ....إلخ
    محمد ( صديق أحمد ) : رقيق طيب البسمه ما تروح عن شفاته نور بويه خلوق رزين ثقيل محترم أجمل ما فيه بسمته راقي بكلامه و اسلوبه يراعي مشاعر غيره ما يفشل اللي جدامه دايما عقلاني و يفكر بحكمه ملتزم والقرآن ما يروح عن لسانه و الذكر كذلك تلاقيه بالشارع يمشي بروح المسجد تلاقي شفايفه تتحرك و يسبح و يهلل
    الله يثبته في السؤال و يرحمه

    القصه :

    كنت اطلع اروح الجامعه كل يوم و كنت أشوف هالولد ولد جيرانه يطلع و الفريج و الكل يسلم عليه و هذا كلامهم : هلا بالغالي حمودي شلونك عساك طيب ... و برد عليهم : بخير يالغالي و انا بصحه و عافيه ...إلخ
    ما ادري احيانا يتملكني نوع من الاحساس بالذل خاصه انه الجيران يعرفوني و كله يدخلون سيايرهم ولا جني موجود لكن هالولد الكل يحبه حتى الخدم اللي يخمون الشارع كان محمد يصافحهم و يسأل عن حالهم
    احيانا احس اني متكبر ولا اتنزل اسلم على خادم
    وعندي فشله الواحد ينزل نفسه لأنسان انزل منه (( كبر يعني ))
    مرت الأيام و صرت من اشوف محمد ودي انتفه خاصه ابوي بدى يحبه يقولي : يا حلو هالولد شنو خلووق الله يوفقه و يهنيه بين اهله ..ليش ما تسير رفيجه
    كان ردي : ففف هذااا استغفر الله معقد شكله
    حس ابوي اني ما احبه فبدأ يحاول ما يتكلم جدامي عنه
    مرت الأيام و كل مره هالولد يبتسم بويهي و انا ارفع حياي واحد و ابتسم و اطفي ضحكتي بسرعة >> يبي يحسسه انه ماله خلقه
    المهم كان هالولد كله يبتسم معني اقابله بجذي و يوم من الايام شفت هالموقف
    كنت طالع برد بروح سوق شرق مع ربعي
    جان أشوفه يتكلم بالتلفون و انا امشي شويشوي علشان بعرف منو يكلم >>> لقافه
    المهم :
    كان يتكلم مع واحد ويقوله لا افا عليك خذ سيارتي طبعا سيارته جاكور الجديده رووعه المهم انا هني نطت عيني سيارته كشخه شلون يعطيها لواحد شلون يروح الجامعه
    المهم وقفت متصلب فقال يا خوي انت عزيز علي شلون ما تبيني اعطيك روحي
    و انا هني شقيت حلجي المهم
    ركبت السياره و قعدت احررها و افتح الدريشه اسمع شقول قال لا عادي انا ما يهمني اهم شيء انت شنو يريحك و انا صراحة ما ابي منك شيء بس ما يهون قلبي اشوفك ..... خفض صوته حسيت انه انتبه لي المهم كنت متمني اعرف شنو قال المهم

    و انا في الجامعه ولا أشوف هالولد محمد ابتسم بويهي قلت بقلبي : فففف هذا لاحقني بكل مكان ........ عووووووووووعو
    المهم ربعي من يشوفون واحد ملتزم يعيبون عليه و انا بعد وياهم المهم
    كنا نقول كلام يبجي صراحه و كنت اتتوقع انه ينزل راسه و يبكي او ينقهر كان دايما ينظر لنا نظره شفقه و يبتسم بحزن و يطالعني و يبتسم ابتسامه امل
    انا هني قلت اكيد مجنون
    اعيب عليه و يضحك و كنا نضحك على حركته
    المهم مره كان معاي بمحاضره كان كله الاول يطلع علينا و انا ما يهمني لاني كنت عارف الشطاره قدرات و انا كنت شاطر لكن هو اشطر مني
    في مره صار لبس بأوراق العمل الشخصي و كانت اوراقنا ملخبطه المهم قال الدكتور: وين عملك الذاتي يا احمد
    قتله: حطيته
    و المهم قال : لا انت ما يبته يالله دور
    المهم قعدت ادور مالقيت اورقتي المهم ضاق خلقي و كان اليوم آخر يوم المهم كان الاستاذ صارم و نحييييس بشيء فضيع و اللي يتكلم او يدافع يطرده المهم قلت لربعي : مو صح انا يبت ورقتي ......
    سكتو
    هني انهرت و قعدت اقوله صدقني انا يبتها المهم ولا اسمع صووت رنان و عذب يقول : دكتورانا شفت أحمد حط ورقته و اتوقع صار خطأ ..احد خذى ورقته فأتمنى من كل الطلبه يفتحون ملفاتهم انا هني انصدمت ووقفت مده احدق فيه شنو هالولد هذا
    المهم كان الدكتور يحب محمد ويثق فيه فبدى يقول فتحوا ملفاتكم
    المهم و هم يدوروون ولا لقوا الورقه عند أحب صديق عندي صديقي سعد و كان ماخذ ورقتي و كان محمد منزل راسه ورفع عينه لي بحزن هني عرفت انه كان يدري انه سعد هو اللي ماخذ اورقه بس ما كان راغب يضايق سعد او يحرجه
    انا هني ابتسمت بويه و طفيت بسمتي و طالعت رفيجي و كان متوتر حيييل و بعدها خذا ورقتي الدكتور المهم
    طلعنا من القاعه و انا انطر محمد علشان اشكره
    ولا اشوف سعد طلع بسرعه مسكته و قتله : ليش جذي تسوي
    سكت
    و قال : وخر عني >> بعصبيه جني انا الغلطان !!!
    و المهم جان اتخانق معاه و تكافخنا طق مطاقق
    ولا اييون الشباب يفاككونه
    المهم قعدت بروحي بالممر افكر باللي صار
    و بعدها قعدت ادور محمد
    ما خليت مكان ما دورته بالقاعات اللي تجمعنا و الكافتيريا و سرداب السيارات قلت خلاص برد البييت و انطره
    المهم نطرته.... نطرته ........مايه ولا رد البيت هني قعدت احاتي اشفيه مارد البيت و بعدهاقلت يمكن عنده شغل
    دخلت البيت و كنت حزين لفعل اعز صديق و سعيد لوقوف اكره انسان مر بحياتي
    كنت ودي اخذ تلفون بيتهم من امي لكن اخاف تفكر شيء ثاني او لاني بوجه عام مابي احد يدري باللي صار المهم
    مر باجر ولا ما اشوف سيارته و لا اشوفه بالجااامعه
    غريبه !!!
    محمد


    ويييينه


    يــتــبــع ...
    لصمت وقفات
    لصمت وقفات
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 394
    تاريخ التسجيل : 01/05/2011

    قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<  Empty رد: قصة الشاب محمد >>لمن كان له قلب<<

    مُساهمة من طرف لصمت وقفات الجمعة يونيو 03, 2011 12:38 pm

    دلع حمستينا على متابعة ماتبقى من القصه ..
    ننتظر الباقي على احر من الجمر Laughing

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 3:52 am