مـّـنـتـدى لــصــّمــت وقــّـفــات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مـّـنـتـدى لــصــّمــت وقــّـفــات

اهلـــن بــكـــم فـــي مــنـــتـــدى لــــصـــمــــت وقـــفـــــات

المواضيع الأخيرة

» لين ..!! قلبي فضى
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالسبت يونيو 24, 2017 3:52 pm من طرف غيابك حلم

» ((بعد غياب طوووويل))
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:05 am من طرف غيابك حلم

» اشتقت لك
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 8:48 am من طرف غيابك حلم

» يآ جيزآنيَ وياحوطي ويآ حجآزيٍ يآ تكروِنيَ ~
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 8:34 pm من طرف غيابك حلم

» مــــتـــــيــــم؟
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 7:57 am من طرف اسير الغرام

» انا محتاج لك ماعاد حيلي يالجفا يقواك ،،،
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 5:56 pm من طرف لصمت وقفات

» [عز نفسك] في زمانك لا تقول الحظ خايب
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:35 pm من طرف غيابك حلم

» أكابر .. وكلي ..طعون
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:33 pm من طرف غيابك حلم

» ..ليرح’ـلُ من يرح’ـلٌ ..
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 3:42 pm من طرف غيابك حلم

المواضيع الأخيرة

» لين ..!! قلبي فضى
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالسبت يونيو 24, 2017 3:52 pm من طرف غيابك حلم

» ((بعد غياب طوووويل))
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:05 am من طرف غيابك حلم

» اشتقت لك
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 8:48 am من طرف غيابك حلم

» يآ جيزآنيَ وياحوطي ويآ حجآزيٍ يآ تكروِنيَ ~
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 8:34 pm من طرف غيابك حلم

» مــــتـــــيــــم؟
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 29, 2011 7:57 am من طرف اسير الغرام

» انا محتاج لك ماعاد حيلي يالجفا يقواك ،،،
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 26, 2011 5:56 pm من طرف لصمت وقفات

» [عز نفسك] في زمانك لا تقول الحظ خايب
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:35 pm من طرف غيابك حلم

» أكابر .. وكلي ..طعون
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 23, 2011 9:33 pm من طرف غيابك حلم

» ..ليرح’ـلُ من يرح’ـلٌ ..
شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 15, 2011 3:42 pm من طرف غيابك حلم

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه

لصمت وقفات
    لصمت وقفات
    Admin
    Admin

شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه  Empty شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه

مُساهمة من طرف لصمت وقفات الإثنين أغسطس 08, 2011 1:31 pm

تصيح تقول يا(حرمه)،تحسب إنك تعايرنـي
    شنبك اللي تفاخربه ترى اللي جابته حرمـه
    تصدق كذبتك دايم مبـادئ حيـل تقهرنـي
    (نقص عقلك مع دينك)ترى مليت هالكلمـه
    ياجاهل فتح عيونك ياويلك لـو تصاغرنـي
    غضب تهديد وإستلمّه وسمّه اللي تبي سمّه
    أنا مليت من ظلمك يا(آدم) وش تصورنـي
    أذا إني ناقصه بعينك وداعي منتهي الحكمـه
    تراني ساكته بكيفـي ،، نصيحـه لاتفجرنـي
    غضب شيطان ما اميز مابين الخال والعمـه
    عيوبي طيبتي وقلبي حنان وشوق يجبرنـي